آخر الاخبار

showing/random/9

اعلان فوق الموضوع

تعرفي على أضرار النوم دون إزالة المكياج

تعرفي على أضرار النوم دون إزالة المكياج

perm_identityDimitry | query_builder2016/02/15 | chat_bubble_outlineليست هناك تعليقات
المكياج من الأمور التي لا تستغني عنها المرأة في حياتها اليومية، فهو يمنحها الشعور بالثقة بالنفس، و لكن الكثير من النساء يرتكبون خطأ كبير و هو النوم دون إزالة المكياج، حيث تتكاسل المرأة عن تنظيف وجهها قبل النوم.
الأمر الذي يسبب أضرار للبشرة منها ظهور التجاعيد و البقع و الحبوب، ومن هذا المقال تعرفي على مخاطر مستحضرات التجميل و النوم دون إزالتها.

* كريم الأساس يستخدم كريم الأساس على جلد الوجه مباشرة و يكون كثيف و يتم تكسير جزيئاته وتعرض البشرة للمكروبات و الملوثات الموجودة في الجو مما يمنع وصول الدماء من خلال الدورة الدموية التي تساعد على تجديد الجلد إلى الخلايا، و هذا قد يؤدي إلى تكسير مادة الكولاجين الهامة للمحافظة على مظهر جلد الوجه و حيويته مما يسبب ظهور التجاعيد و حب الشباب.

*البرايمر و ترجع خطورته لطريقة استخدامه، فإذا ما قمت بوضعه طوال نهار فسوف يكون له تأثير سيء لأنه يؤدي إلى تراكم الملوثات على البشرة و عدم إزالته في الليل يؤدي إلى تلف الخلايا و انسداد المسام و ظهور حب الشباب.

*أحمر الشفاه عدم إزالته قبل النوم يؤدي إلى جفاف و تقشير الشفاه، لذلك يجيب تنظيفه و واستخدام الفازلين قبل النوم للحفاظ على جمال و صحة الشفاه.

*الماسكارا تؤثر الماسكارا على بويصلات الشعر و تسبب حساسيتها و النوم بالماسكرا تؤدي لتساقط وضعف الرموش وتقصفها و تساقطها عليك الحرص على إزالتها قبل النوم للحفاظ على صحة الرموش
ضع تعليقك

اعلان أسفل الموضوع